الهلال بطلا لكأس سوبر لوسيل .. 3 أسباب وراء التتويج 

تاريخ النشر: 10/09/2022
643
منذ سنة
الهلال بطلا لكأس سوبر لوسيل .. 3 أسباب وراء التتويج 

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كأس سوبر لوسيل للمرة الأولى وانتزع فوزا غاليا على الزمالك 4-1 بركلات الترجيح ليحصد أول ألقاب الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ورغم الفوز بركلات الترجيح إلا أن الهلال حقق المطلوب من اللقاء وهو حصد لقب بطل السوبر السعودي – المصري ونال أول ألقاب الموسم مع مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز وسط حضور جماهيري كبير على ستاد لوسيل ووجه رسالة تفيد سعيه وراء موسم تاريخي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

كيف حقق الهلال لقب بطل كأس سوبر لوسيل؟ الإجابة يرصدها " سعودي سبورت".

1- الهلال .. دفاع حديدي

رغم اهتزاز شباك عبدالله المعيوف حارس المرمى بهدف لزيزو في الدقيقة 34 إلا أن الهلال قدم مباراة رائعة على صعيده الدفاعي وتألق سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي وعلي آل بليهي وياسر الشهراني في الحد تماما من خطورة لاعبي الزمالك مثل إبراهيما نداي وشيكابالا وسيف الدين الجزيري في لقاء كأس سوبر لوسيل.

2- إيجالو .. هداف الهلال

يمثل أوديون إيجالو حلا نموذجيا رائعا بالنسبة إلى رامون دياز المدير الفني للفريق الهلالي في حسم لقب بطل كأس لوسيل، فهو سجل هدفا جميلا وهدد المرمى بعدة فرص تصدى لها محمد عواد كما كانت له الكلمة الأولى في هز الشباك خلال ركلات الترجيح، ونجح إيجالو في بث الثقة بمواصلته تسجيل الأهداف مع الهلال.

3.. دياز .. تدوير مطلوب

من أهم أسباب الفوز ظهور التدوير حاضرا في التشكيلة الأساسية خلال اللقاء حيث منح المدرب الأرجنتيني الفرصة لكل النجوم يتقدمهم فييتو وديلجادو وسالم الدوسري في النصف الثاني بخلاف المجموعة التي بدأ بها اللقاء في ظل التخوف من تراجع اللياقة البدنية وكان الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء.

اقرأ أيضًا..

بعد الزمالك.. تعرف على مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

اقرأ أيضا

أول تعليق من شيكابالا.. ماذا قال نجم الزمالك بعد تفوق الهلال؟

بعد الزمالك.. تعرف على مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن